دراغون بول


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق baby trunks
سسـآـآينـــززْ
سسـآـآينـــززْ



مُساهمةموضوع: مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن )    الأحد يوليو 01, 2012 12:39 am


: WOOOW اريقاااتو قوسااايمسس كونان كن سووقووي اكيد بيسانسون عَلى آلمقآبلة ^_^ آريقأتو على آلموآفقة

: دومو دومو وردّ تشان يستآهلون معجبيني

: سوكـآ كونان كن اللحين انت تقول معجبينك ديشوو بسس في اغضاء هنا يحبون كونان .. كونان اكثر من سينشي !

: O.O ! .... , اري نندي كوري ×___× ؟! , شلون هم مو مقتنعين ان هذا كوونان هو انا نفسه سينشي ؟!

: اي وأنـــآ اوولهم بعد كونان كن ض1

: نني دوشدي المفروض انتو منطقين تعرفون هالشي ! وبعدين انا اصلا كبير مو بو 6 سنــوآت قولي كونان ساما *0* !

: هـــــــــــآآآي كونان ... سـ سـااا مـ ماااا :$



: انوني كونان سـ سـ ساماا .. اللحين التقلص هذا ما ساعدك في اشياء او شي ؟!

: لـآ لـآ سونـــآ يكون كذا >.> لو اني سينشي اححسن :"(

: امممم طيب ما تلاحظ بأن سارت اشيــآء كثيره لما كنت متقلص ! , يعني مثلل ان سرت اششهر و ...

: نني لــآ شيقااااو شيقااااو كونان اشهر من محقق الششرق سونــآ !

: ديموو ... ميتي ميتي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
: لا لا ... هذا بس كان .. يعني :$

: لا لا تطلع اعذآر كونــآن كن !

: كونــــآن سآمآ !

: كونآن سـ .. سآمآ ^^

: ديممو ترآ في اشياء ثانيه مثل القرب اكثر لرآن اشوف انك مسآنس لهالموضوع :$

: آآه اي يمكن يكون الشي الوحيد الزين 3>

: مننحرفّ بآآآآآكآإ



: تونيتتاكو بعد ما استتتفدت انك رجعت للطفوله يعني عرف المثل الى يقول [ليت الشباب يعود يوما] وهذا يعني تمني مو ترجي ..

: ......

: لا تطالع كذا بااكاا , يعني اقصد انك سار عندك اصدقاء مع انك يعني كبير , يعني واكبت وضعك :$ وفي كثير امثله وابرزهـآ ~


فرقه التحري الصغآر ^____^ غيرتهم 180 درجهه XD

: آآآآهـ اي الاطفال ما واجهت اي صعوبه معاهم اتجاه تقلصي حتى اني سرت اتتكلم معاهم كأنهم ععآإرفين اني سينشي

: YUP YUP حتى انا لآحظت هذا كونان ساما :$ طيب ايش رآيك بالقضايا هل كانت اسسهل من قبل ؟

: لـآ لـآ القضآيا بين الصعبه والسهله :$ يعني هي كون صعبه لما ابغى اقول شي وما حد يصدقني لأني طفل :\ فأضطر الى ان اطلع سالفه عشان يستنجون منها يعني لآزم تأليف @@" , وتكون سههله لما اقدر ادخل للأماكن بدون ما يشوفني اححد ^_____^

: آهــآ سوكــــآ , هونتودا زي ما قآلت ران مهوس التحري ض1

: آومـــــآيرا ..!

: هــآي هــآي .. طيب مآذا عن المنظمة .. ؟!

: آآهـ اولائك العصابه السوداء ,, اممم نعم هنا ساعدني هذا التقلص لكي اتخفى على هذه الشخصيه العجيبه كونان ! لو كنت سينشي الأن لعرفوا مكاني وربما يعرضون اصدقائي للخطر , احذروهم يا شعب كونآن انيمي هم خطرين جدا فمن يقول بأنهم عكس ذلك فاعلمو بانهم وقعو في قبضتهم :\ !

: سو سو سمعتو مينا تعلمو من كونان ساما , تونيتآكوو كونان .. والدراسسه شلون ؟

: اللحين انا ما اهتم كثير للثانويه بسس يمكن ان تقلصي افادني في استرجاع الدروس القديم فيبدو من عدد تهزيئآت المعلمه انينسيها تمــآما ض1

: سوكــــآ 3> , طيب والعالم الى حولك هل انت راضي فيه ؟!

: العالم ؟ ,هو لسينشي نظره ولكونان نظره بسبب الاخلاف في الطول بسس طبعا افضل ان اكون اطول عشان لما الف اي جهه ما اطالع جدار جدار جدار جدار =="

: خخخخخخ قومين كونان ساما ... تونيتاكو والنـآس ايش اححسن معامله وانت سينشي أو انت كونان ؟

: اممممممم ,لا هو يعني نص كذا ونص كذا لأن احيانا ابغى اسوي شي ويقولون لا ما يصلح لك توك صغير =="

: ديمو اناتا موشرون ما تهتم لهم ديشو ^^"

: موشروون فانا مهوس تحري وايضا ما يمكن ان اترك اي شي الا وشفتته !

: ســــوكآ ســـوكآ ^^

: اممممم اي يمكن نقول اني احب التقلص شوي لـأن فيه ايجابيات يعني لو رجعت يمكن ازعل شوي لـأن يعني تعودت على العالم هذا ..

: يوشي يوشي كونان ساما .. طيب اللحين ما تلآحظ ان تقلصك هذا اثر على النآس الى حولك .. يعني سآير محبوب عند الأطفآل حتى انهم يتهاوشون عليك ض1

: اي هنا لمـآ موتارو سان مدري ليش اختآروني >.>

: بآككـآ

: آآآآآهـ هذا التقلص يعني لمـا تقلصدت حسيت اني انتقل لعالم ثـآني عالم جديد ومختلف تمآما عن العالم الواقعي يعني اول مره ما كنت مصدق السالفه حتى انيتفآجئت لما شفت جسمي كذا صغير !ومن دون اغاسا اغاسي ما استمتعت بهاذا التقلص ^___^
يعني يمكن نقول بعد ان لولـلا التقلص ما استمتعت باجهزه اغاسا اغاسي هي هونتو ممتعه !

: أهــآ سوكـآآ انت تقول ان من الاسباب اجهزه اغاسا ! ... طيب

: بسس المششكلة ان ران ما تدري بحقيقتي وهي دآئــما قلقه عليّ :$ فأنـآ سرت اتهرب منها بتقلصي

: يعني زين ان العقار كان يقلص ديشو ؟!

: اي لو كــآن شي ثاني كان هونتو توههقت معع رآن !



: آيه ماكنت متوقع ان هذا التقلص له فائدة !

: آريقااتو قوزيممآس

: اوي اوي اناتا ننيو ايتيروو !

: أ أ أ أ أ أ .. نندومنــآآي ^^"

: خلآص مو لاززم عقار T^T

: لا لا لازم أرجع ما أحب التقلص



: نندي كورري

: دآيجوبو كونان ساما واكتا واكتا :$

: اريقآتو , جـآ سايونارا بروح اففهم هآيبرآ ..

: هــــــآآي اريقآتو قوساايمس ع هذا اللقآء الجميل كونـآن سامـآ , جــآنـــآ

* آنتــــــهت آلمحآدثة ^__^ *


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق baby trunks
سسـآـآينـــززْ
سسـآـآينـــززْ



مُساهمةموضوع: رد: مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن )    الأحد يوليو 01, 2012 12:40 am

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق baby trunks
سسـآـآينـــززْ
سسـآـآينـــززْ



مُساهمةموضوع: رد: مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن )    الأحد يوليو 01, 2012 12:40 am

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دراغون بول :: القسم العام :: القسم العام-
انتقل الى: